آخر المواضيع

آخر الأخبار

07‏/08‏/2012

بلاغ للنائب العام ضد مرسي وهنيه ورئيس المخابرات المصرية يتهمهم بقتل الجنود على الحدود

تقدم رمضان عبد الحميد الاقصري امين تنظيم حزب الشعب تحت التاسيس ببلاغ للنائب العام المستشار عبد المجيد محمود يحمل رقم 2195 بلاغات للنائب العام لسنة 2012 يتهم فيه الدكتور محمد مرسي رئيس الجمهورية بصفته واسماعيل هنيه رئيس الحكومية المقالة الفلسطينية ورئيس المخابرات المصرية بصفته حيث انه في يوم الاحد الموافق 5 / 8 /2012 قد وقع الحادث المؤلم بمحافظة شمال سيناء بميدان النفورة برفح وراح ضحية هذا الحادث اكثر من 16 شهيدا و مصابا من خيرة ابناء القوات المسلحة  .

وكان هذا الحادث بسبب ان المشكو فى حقة الاول بصفته انه قد استخدم صلاحياته ومنصبه وقام بالافراج عن مقاتلى حركة الجهاد الاسلامى من السجون فى قضايا ارهاببة واجرامية وكذلك استخدم صلاحيات منصبه وذلك فى فتح معبر رفح الحدودى مما ادى الى ان الارهابيين قد عبروا هذا المعبر وقاموا بالعمليات الارهابية داخل سيناء واحداث هذه الوقائع المؤسفة وارتكاب هذا الحادث الاجرامى ضد ابنائنا من القوات المسلحة مما تسبب فى استشهادهم واصابتهم اثناء تناولهم الافطار فى هذا الشهر الكريم .

وحيث ان المشكو فى حقه الثانى قد قام بالتعاون مع المشكو فى حقة الاول لفتح معبر رفح وذلك لزعزعة امن سيناء والسماح للعناصر الاجرامية والارهابية بأحداث اعمال عنف وارهاب قتل على الاراضى المصرية ، حيث ان اللذين قاموا بهذا الفعل الجبان فى قتل واصابه ضباط وجنود القوات المسلحة المصرين بسيناء قد اتوا من غزه مرورا بمعبر رفح واحدثوا ما حدث على الاراضى المصريه .

والثالث لم يتحرك رغم تصريحات اسرائيل بـ 48 ساعه بالحادث وبالرغم تصريح زعيم تنظيم الجهاد الشيخ اسامه قاسم وهشام اباظه عن وجود معلومات لدى التنظيم بشأن هجوم رفح قبل الحادث ب24 ساعه كامله ولكن سرعة الاحداث حالت دون ابلاغ قوات الامن وابديا استعدادهما للتعامل مع قوات الامن والمخابرات للكشف عن اعداد واماكن وجود تلك التنظيمات .
وطالب  الاقصري النائب العام باستدعاء زعماء الجهاد الشيخ اسامة قاسم والشيخ هاشم اباظة عن وجود معلومات لدي التنظيم بشان هجوم رفح قبل اربعة وعشرون ساعه كامله ،حيث  قال الشيخ اسامة عضو جماعة الجهاد الاسلامي بانه حصل على معلومات يوم السبت قبل 24 ساعه من هجوم رفح عن نية بعض العناصر التي وصفها بالمدفوعه في الترتيب لاعمال هجومية بشرق العريش لتكدير السلم العام ، واصفا تلك العناصر بأصحاب اللحية المزيفه .

بلاغ للنائب العام ضد مرسي وهنيه ورئيس المخابرات المصرية يتهمهم بقتل الجنود على الحدود
هاجر محمود
Tue, 07 Aug 2012 14:25:07 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى