آخر المواضيع

08‏/08‏/2012

الطيران يقصف عدة مناطق بوسط سيناء.. ومقتل عشرات الإرهابيين

الألمانية :
تسود شبه جزيرة سيناء حاليًا ما يشبه حالة الحرب الشاملة حيث يستخدم الجيش المصري الطائرات الحربية والدبابات والمجنزرات في مطاردة المسلحين، وحسب المصدر، تتعرض منطقة وسط سيناء والمناطق الجبلية لقصف البؤر الإجرامية ما أسفر عن مقتل العشرات من العناصر الإجرامية.

وقال مصدر أمني مصري لوكالة الأنباء الألمانية(د. ب.أ) إنه "يجري استخدام جميع الأسلحة الآلية الرشاشة إضافة إلى قصف بالطائرات خلال الحرب الشاملة على العناصر الإرهابية الإجرامية".
وحسب المصدر، تتعرض منطقة وسط سيناء والمناطق الجبلية وخاصة جبل الحلال لعمليات قصف لأماكن البؤر الإجرامية ما أسفر عن مقتل العشرات من العناصر الإجرامية يزيد عددهم على 30 عنصرًا إجراميًا.
وقصفت طائرات حربية مصرية عدة مناطق جنوب مطار الجورة بمنطقة الشيخ زويد، في ساعة مبكرة من صباح اليوم الأربعاء، ما أسفر عن مقتل وإصابة عشرات المسلحين.
وقام مسلحون مجهولون في ساعة متأخرة من أمس الثلاثاء بالهجوم فى توقيت واحد على ثلاثة كمائن ونقاط أمنية للجيش المصري رغم التعزيزات الأمنية وانتشار الجيش المصري في سيناء عقب هجوم رفح الذي راح ضحيته 16 قتيلًا من ضباط وجنود الجيش المصري.
وقال المصدر إن مجموعة من العناصر الإجرامية المطلوبة، وفقًا للمعلومات التي حصلت عليها الأجهزة الأمنية، وصلت إلى منطقة وادي فيران وجبال جنوب سيناء هربًا من جحيم القتال الدائر الآن في جبل الحلال.
من ناحية أخرى، وضعت مستشفيات سيناء في حالة طوارئ قصوى لاستقبال الجرحى والمصابين جراء القتال الدائر في عدة أماكن في سيناء.

الطيران يقصف عدة مناطق بوسط سيناء.. ومقتل عشرات الإرهابيين
قسم الأخبار
Wed, 08 Aug 2012 14:24:00 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى