آخر المواضيع

آخر الأخبار

15‏/08‏/2012

فيديو عكاشة يوقف بث مصر25 على اليوتيوب

 
أوقفت إدارة موقع (يوتيوب) البث المباشر لقناة مصر 25، وقامت بحذف فيديو برنامج (الحكم بعد المزاولة) الذى ظهر به توفيق عكاشة، مدير قناة الفراعين، موافقًا على تصدير الغاز لإسرائيل، ومصرحًا بأن المسلمين ليس لهم أى حق فى فلسطين غير المسجد الأقصى.

من جانبه، قال مسعد البربري، نائب مدير قناة "مصر25": إن إدارة القناة ستخاطب موقع يوتيوب، من خلال مذكرة، تشرح أن المادة وصلت القناة عن طريق رابط، وبدورها الإعلامي قامت القناة بإذاعتها، مشيرًا إلى أن المادة أصلاً متاحة للجميع، من وسائل الإعلام وصفحات فيسبوك.
ورجّح البربري، في تصريح خاص لـ"بوابة الحرية والعدالة" مساء الثلاثاء، أن يكون إجراء يوتيوب بإيقاف البث المباشر للقناة، بناء على شكوى مرفوعة من قبل منتج المادة كونه صاحب المادة وله حق الملكية.
وأشار إلى أنه في حالة وجود نزاع قانوني حول مادة ما، وهو ما حدث بالفغل بشأن مادة عكاشة، يتم إيقاف إذاعة تلك المادة، حتى يتم البت في أمرها.
وأوضح البربري أن هناك نزاعا قانونيا قائما بين منتج المادة وتوفيق عكاشة، حيث اكتشف الأخير أن القناة التي سجل معها تلك المادة، هي قناة مصرية، وليست إسرائيلية، فقام برفع دعوى قضائية وحصل على حكم بعدم إذاعتها.  
وكان عكاشة خلال تصوير تلك الحلقة معتقدًا أنها قناة إسرائيلية، أكد موافقته التامة على تصدير الغاز المصري للكيان الصهيوني، وأن اليهود لهم الحق في أرض فلسطين، وأن الفلسطينيين ليس لهم سوى المسجد الأقصى.  
شاهد فيديوهات عكاشة التى تسببت فى إيقاف بث "مصر 25" على يوتيوب

فيديو عكاشة يوقف بث "مصر25" على اليوتيوب
قسم الأخبار
Wed, 15 Aug 2012 04:13:00 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى