آخر المواضيع

آخر الأخبار

09‏/08‏/2012

حافظ سلامة: إتفاقية كامب ديفيد فاشلة ولابد من إلغائها

طالب الشيخ حافظ سلامة أحد أبطال المقاومة الشعبية بالسويس إعادة النظر فى اتفاقية ” كامب ديفيد ” لأنها فاشلة ومنعت سيطرتنا على أرض سيناء الحبيبة وأضاف سلامة عبر بيان صدر عنه ظهر اليوم تحت عنوان ” سيناء الحبيبة أن وراء هذه المذبحة أيدي إسرائيلية خبيثة ” أن الفلول إنتهزوا فرصة توديع الشهداء لإشاعة الفوضى التى حولت رهبة وهيبة الجنازات إلى تخليص حسابات بين مروجي الأنظمة السابقة ورجال العهد الجديد حتى إن رئيس الجمهورية وهو فرد لم تستطع الدولة بجميع إمكانياتها أن توفر له الأمن فى تشيع الجنازة هو ورئيس وزراءه وجميع المسئولين الذين تخلفوا عن المشاركة فى توديع أبنائهم بحجة عدم إستتباب الأمن ، فإذا كان كبار المسئولين لم يجدوا الأمن لهم فكيف لشعبنا المصرى المسكين .

وتابع سلامة لا يمكن لأي مسلم مهما كانت هويته أن يروع أخاه المسلم عند تناوله طعام الإفطار خاصة أن بعض الشهداء أصيب بعشرات الطلقات وكأنها مؤامرة مدبره وإننا رأينا إن هؤلاء المجرمين الذين فروا من الحادث بالمدرعة ودخولهم من الأراضي المصرية إلى الحدود الإسرائيلية وخاصة معبر كرم أبو سالم وكأنهم أرادوا أن يسلموا غنائمهم بعد تنفيذ مؤامرتهم إلى الجهة التى أمرتهم بتنفيذها ولا يعقل عاقل رشيد أن يكون من غباوة الذين قاموا بهذه العملية الإجرامية أن يسلموا غنائمهم من المدرعات ويدخلوا بها إسرائيل ويتم تدميرها على الأراضي الإسرائيلية فكيف سمح لهم بالعبور ثم يطلقون عليهم النيران من الطائرات !

وإختتم سلامة بيانه أنه يناشد كل مصرى على أرض مصر أن يرفع رأسه ويقول مصر فوق الجميع بدون أحزاب ولا جماعات ولا هيئات إنما نحن جميعاً أبناء مصر وسوف نضحي بإذن الله بدمائنا ضد من تخول له نفسه المساس بأمن وأمان مصر والحفاظ على كل أبنائها لتعيش مصر حرة أبية .

حافظ سلامة: إتفاقية كامب ديفيد فاشلة ولابد من إلغائها
Khaled
Thu, 09 Aug 2012 13:02:52 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى