آخر المواضيع

آخر الأخبار

14‏/08‏/2012

إطلاق نار على نقطة تفتيش المزرعة بسيناء

قال شهود عيان إن مسلحين مجهولين أطلقوا الرصاص مساء الاثنين على نقطة تفتيش أمنية جنوب العريش بشبه جزيرة سيناء المصرية ولاذوا بالفرار، وذلك وسط حملة عسكرية واسعة تقوم بها القوات المسلحة والشرطة في أعقاب هجوم على موقع عسكري الأسبوع الماضي.

وقال شهود عيان ومصادر أمنية إن إطلاق النار جاء من الناحية المقابلة لنقطة تفتيش "المزرعة" في مدينة العريش بمحافظة شمال سيناء (نحو 300 كيلومتر شرق القاهرة)، واستمر بصورة عشوائية لمدة نحو خمس دقائق.
وبحسب المصادر فقد بادلتهم القوة الموجودة في نقطة التفتيش والتي تضم مجموعة من قوات الجيش والشرطة، إطلاق النار، ولم يصب أحد من أفراد الكمين.
وكان قسم شرطة بالعريش قد تعرض الأحد لحادث مشابه. وتتعرض الأكمنة الأمنية بالعريش، والمنتشرة بمناطق الطريق الدائري والمساعيد والريسة، لمحاولات متكررة لاستهدافها من قبل مسلحين مجهولين.
وتأتي هذه الهجمات وسط حملة أمنية واسعة تقوم بها قوات الجيش والشرطة المصرية في سيناء لملاحقة منفذي الهجوم على موقع عسكري مصري الأسبوع الماضي أسفر عن مقتل 16 ضابطا وجنديا.
ووصل إلى شمال سيناء الاثنين أربعة معدات عسكرية إضافية لردم الأنفاق، تضم حفارات ورافعات تم نقلها إلى رفح، وفقا لشهود عيان.
وقال عدد من أهالي منطقة الحدود مع قطاع غزة لمراسل الأناضول إنهم شاهدوا عددا من آليات هدم الأنفاق العسكرية للقيام بدفن فتحات الأنفاق في منطقة الدهنية الخالية من السكان جنوب معبر رفح، لكنهم قالوا إن الانفاق التي يجري العمل في ردمها أنفاق قديمة.
وأفاد بعض العاملين في أنفاق التهريب أن ملاك الانفاق يعدون الآن خططا بديلة في حالة ردم الانفاق التي تقع بمنازلهم.

إطلاق نار على نقطة تفتيش المزرعة بسيناء
قسم الأخبار
Mon, 13 Aug 2012 20:53:00 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى