آخر المواضيع

آخر الأخبار

27‏/08‏/2012

شفيق: سنخوض الانتخابات البرلمانية فى مواجهة الإخوان من خلال الحزب



قال الفريق ” أحمد شفيق ” المرشح السابق لرئاسة الجمهورية : ” أن مظاهرات 24 أغسطس نقلت الرسالة التى إنطلقت من أجلها بصرف النظر عن الأعداد المشاركة ، و الحديث عن خوفي من العودة إلى مصر بسبب البلاغات المقدمة ضدي – أمر مضحك – ، مشيرا إلى أن مقدم بلاغ مطار القاهرة ضده غير متخصص وليس له علاقة بالأمر و لم يتم إستدعائي حتى الآن للتحقيق معي ومقدم بلاغ ممر مطار القاهرة فهذا ليس تخصصي .
وأضاف الفريق فى إتصال هاتفى لبرنامج 90 دقيقة على قناة المحور :” 99% من البلاغات المقدمة ضدي لا تخصني ولا علاقة لى بها ، كما أن عدد الأحزاب الكبير خلال هذه الفترة يمثل جزء من – التمثيلية – الديمقراطية و الـ 12 مليون من رشحوني ممكن يخرج منهم حزب قوي رئيسي يقف أمام الحزب الحاكم ،لذا فإن الحزب الجديد الذى أعلنت عنه لا يخصني ولكني أشارك فيه بالخبرة ويجب أن نواجه حزب الإخوان بنفس العدد والقوة خاصة أن هذا الحزب نظرا لأنه يمثل أعدادا وأطيافا مختلفة يمكن أن نطلق عليه حركة الوطنية ، وعلينا أن نتعامل بــ ( رجولة) ونعمل على أن تسير مصر إلى الأمام- حزبنا الجديد سيشارك فى الإنتخابات البرلمانية القادمة ، فمصر مليئة بالحركات السياسة والنظام الحزبى هو الشكل القانونى الوحيد لممارسة السياسة ، وإن إختلافنا السياسى لا يؤثر على مصلحة الوطن ولا أنوى أن أكون رئيس الحزب “.
وأوضح ” شفيق ” أن تغيير القيادات العسكرية كان متوقعاً وكان سيتم عاجلاً أو أجلاً ولكنى إندهشت من ظهور الأمر بصورة الإقالة – المفاجاة فى تغيير القيادات العسكرية كانت فى التوقيت والطريقة التى تم بها وأعتقد أنها جزء من هذه التغييرات كانت بالإتفاق وأحترم قرار رئيس الجمهورية ..و يجب على رئيس الجمهورية أن يعمل بشكل منفرد وبقرارات غير إنفاعلية ولا أستطيع أن أقيم عمل الرئيس فى الفترة السابقة .
شفيق: سنخوض الانتخابات البرلمانية فى مواجهة الإخوان من خلال الحزب الذى دعوت لتأسيسه ومظاهرات “24″ حققت هدفها
حمدي جابر
Sun, 26 Aug 2012 19:56:59 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى