آخر المواضيع

آخر الأخبار

27‏/08‏/2012

اسرائيل تخسر صفقة طائرات مع الهند

 

ذكرت مصادر عسكرية اسرائيلية ان اسرائيل خسرت صفقة طائرات انذار كانت تجري

بشأنها مباحثات مع الهند ، واضافت المصادر الاسرائيلية ان السلطات الهندية اوقفت مباحثاتها مع اسرائيل وقامت بشراء طائرات انذار مبكر مبنية على اساس طائرات من طراز " اي ام بي - 145 " التي تنتجها شركة " امبرير " البرازيلية .
وقالت مجلة يسرائيل ديفنس الاسرائيلية ان الهند قامت بشراء ثلاث طائرات انذار مبكر ، يتم تزويدهم برادارات هندية الصنع ، حيث يتم تركيب الهوائي على جسم الطائرة فيما يسمى " الزعنفه " .
وكانت هيئة الصناعات الجوية الاسرائيلية قد امدت الهند قبل سنوات بطائرات انذار مبنية على اساس طائرة النقل الروسية الكبيرة من طراز " اي ال - 76 " وبعد هذه الصفقة ترددت انباء حول رغبة الهند في شراء طائرات انذار اصغر حجما .
وتعتبر منظومة الانذار " الرادار " والتي يطلق عليها اسم " فالكون " من انتاج هيئة الصناعات الجوية الاسرائيلية من اقوى واكثر المنظومات تقدما على مستوى العالم .

 

اسرائيل تخسر صفقة طائرات مع الهند
INFO@ARC-EGY.COM (ARCA)
Mon, 27 Aug 2012 10:24:51 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى