آخر المواضيع

آخر الأخبار

26‏/08‏/2012

مرسي يبدأ زيارة الصين وإيران بعد غد

مرسي يبدأ زيارة الصين وإيران بعد غد

يتوجه الرئيس محمد مرسي إلى دولتي إيران والصين بعد غد الاثنين ، يبدأها بزيارة الدولة العظمى الثانية جمهورية الصين الشعبية لمدة 36 ساعة ، ويستقبله الرئيس الصيني هو جين تاو.

كما يلتقي مرسي رئيس الوزراء الصيني وعددا من كبار رجال الدولة في بكين ، لبحث العلاقات الثنائية والاقتصادية والقضايا الإقليمية والوضع السوري.

يغادر مرسي بعد زيارته الصين إلى طهران ليشارك في افتتاح اجتماعات مؤتمر دول عدم الانحياز بعاصمة الجمهورية الإسلامية لمدة أربع ساعات في أول زيارة لزعيم مصري إلى إيران منذ الثورة الإسلامية عام 1979 ، حيث تم تقليص العلاقات بين الدولتين وتقليلها من درجة السفراء إلى رعاية المصالح.

ويصحب الرئيس في جولته وفد يضم 7 وزراء وسبعين من رجال الأعمال ، في محاولة مصرية لاستعادة الأمل وإنقاذ الاقتصاد المصري المتهاوي.

مرسي يبدأ زيارة الصين وإيران بعد غد
صحيفة التغيير
Sat, 25 Aug 2012 07:23:00 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى