آخر المواضيع

آخر الأخبار

19‏/08‏/2012

ياسر على: الرئيس سيقوم بإجازة قصيرة فى العيد لم يحدد مكانها

الرئيس مرسى

 

أكدت مصادر رئاسية، أن الدكتور محمد مرسى، رئيس الجمهورية، سيتجه إلى استراحة الرئيس برج العرب بالإسكندرية لقضاء إجازة عيد الفطر المبارك، وذلك عقب أدائه صلاة عيد الفطر المبارك بجامع عمرو بن العاص بالقاهرة.
وأشارت المصادر إلى أن الرئيس سيقوم بإجازة قصيرة من يومين إلى ثلاثة أيام العيد، على أن تكون العودة مساء الاثنين إلى القاهرة مرة أخرى لاستئناف عمل مؤسسة الرئاسة يوم الثلاثاء رابع يوم العيد.
من جانبه، قال الدكتور ياسر على، المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، إن الدكتور محمد مرسى سوف يقوم بإجازة قصيرة فى العيد، لافتا إلى أنه لم يستقر على مكان قضائها حتى الآن، سواء كانت فى الإسكندرية أو أى مكان آخر، ولكنها فى العموم ستكون إجازة داخل مصر.
وأوضح على أن هذه الفترة التى لن تتعدى أيام العيد ستكون أول إجازة يحصل عليها الدكتور محمد مرسى منذ توليه منصب رئاسة الجمهورية فى 1-7 الماضى.

ياسر على: الرئيس سيقوم بإجازة قصيرة فى العيد لم يحدد مكانها
walaa
Sat, 18 Aug 2012 21:26:00 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى