آخر المواضيع

آخر الأخبار

19‏/08‏/2012

بالصور: الصيادين في السويس يصطادون سمكه متوحشة وزنها 3 طن

big-fish-1

نجح عشرة صيادين بالسويس، من صيد سمكة كبيرة يطلق عليها  «زيفه» بمياة خليج السويس بمنطقة الأدبية، والتي وصل وزنها إلى ثلاثة طن، وقام الصيادين بالسويس بنقل السمكة العملاقة إلى سوق الأنصاري بالسويس المخصص لبيع الأسماك، والتي تجمع حول السمكة مئات المواطنين.

 

bug-fish-2

السمكة العملاقة كما أكد الصيادين هي السمكة  «زيفه» والتي تتغذي علي جميع أنواع الأسماك الصغيرة، وهي سمكة من أنواع السماك المتوحشة، وأكد الصيادين أنهم نجحوا في صيدها عن طريق غزل الصيد بمياة الخليج.
وقال عربي السويسي، أحد الصيادين الذين قاموا بصيد السمكه، أننا نجحنا أنا وزميلي أشرف الجيوشي و10 صيادين أخرين من صيد السمكه التي يبلغ وزنها ثلاثة طن، وهي سمكة يطلق عليها «زيفه»، وهي شديدة الشراسة.
واكد العربي، أن عملية صيد السمكة أستمرت لأكثر من 10 ساعات داخل المياة بمنطقة الأدبية، ونحن في غاية السعادة لنجاحنا في صيد السمكة " زيفه " لأنه حدث لأ يتكرر مع الصيادين سوي مرات قليلة جدا في العمر.

بالصور: الصيادين في السويس يصطادون سمكه متوحشة وزنها 3 طن
قسم الأخبار
Sat, 18 Aug 2012 21:21:00 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى