آخر المواضيع

آخر الأخبار

14‏/08‏/2012

حمدين يطالب بسحب سلطة التشريع

طالب حمدين صباحى المرشح الرئاسي السابق ومؤسس التيار الشعبي الرئيس مرسي بخلع عباءة الإخوان كما خلع عباءة العسكر من خلال قراراته الأخيرة المتعلقة بتغيير قيادات الجيش وأعلن تأييده لتلك القرارت .
كما طالب مرسي أن يمنح صلاحياته الجديدية بعد ألغاء الإعلان الدستورى المكمل إلى مجلس وطنى توافقى حتى لا ينفرد بالسلطة ويكرر أخطاء الماضى ، ودعى خلال حفل أفطار نظمه النائب السابق محمد حسن حامد بفيلته بمدينة الإسماعيلية المصريين إلى الإنضمام إلى التيار الشعبي فى كل ربوع الوطن وإندماج الأحزاب السيساية به ليكون معبراً عن كل المصريين .
وقال أن مصر أكبر من الإخوان ومن أى تيار داعياً إلى أعادة تشكيل اللجنة التأسيسية للدستور بما تعبر عن المصريين والأ ينفرد بها جماعة أو تيار بعينه ، وعن الدعوة لثورة 24 أغسطس ضد الاخوان قال انه ضد حرق أى مقرات للحرية والعدالة وأنه مع سليمة المظاهرات وأنها حق لكل مواطن ما دامت سلمية .
وقال ان خلافه مع جماعة الاخوان التى يختلف معها وعنها تتعلق بالمشاركة السياسية ونظرتهم للعدالة الإحتماعية التى يجب أن تكون حق للمواطن وليست صدقة أوفائض زكاة – حسب قوله .
وأضاف صباحى أنه خسر فى الإنتخابات الرئاسية من 11 مليون صوت الى 5 مليون ويمكن أن يخسروا إذا توحدت القوى الوطنية فى التيار الشعبي ليصبح هو الأغلبية وحينها سيعامل الإخوان بطريقة تختلف عما يعامل به الإخوان الآن المعارضة وباقى القوى وينفرد بالسلطة وحده ، وأدان صباحى الإعتداء على الأعلاميين والسيساين فى مدينة الانتاج الاعلامى وجهازة شهداء سيناء .
وطالب بالتحقيق فى حادث رفح وعدم أستباق الأحداث وتحميل الفلسطيننين المسئولية قبل أنتهاء التحقيقات ، وأعلن عن موقع التيار الشعبي على الإنترنت ومن خلال مقرات حزب الكرامة والقوى السيساية المختلفة داعياً كل المصريين فى داخل وخارج مصر بالإنضمام الفورى له حتى يحقق التوازن مع القوى والجماعات السياسية الأخرى فى إشارة إلى الإخوان المسلمين .

حمدين يطالب بسحب سلطة التشريع من مرسي الى مجلس وطنى توافقى وخلع عباءة الاخوان
حمدي جابر
Mon, 13 Aug 2012 22:03:29 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى