آخر المواضيع

آخر الأخبار

12‏/08‏/2012

البلتاجي: محور الشر"شفيق وعكاشة والزند وبكري وابو حامد" عاد للتضليل المعنوي

ناشد الدكتور محمد البلتاجي عضو مجلس الشعب  شعب مصر قائلا: "ايها العباد في رمضان انتبهوا فان القوى المضادة للثورة، والتي حاولت في السابق استخدام الادوات الامنية أحيانا والقضائية أحيانا والإعلامية احيانا والجماهيرية التضليلية احيانا والمعيشية "وقود وكهرباء احيانا"، تتربص بكم ولو تغفلون عن ثورتكم بعض الوقت فيميلون عليكم ميلة واحدة.
واكد البلتاجي عبر صفحته الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي الـ "فيس بوك" الأجهزة إياها أن التي كانت قد أوكلت المهمة لمحور الشر "شفيق/عكاشة/ الزند/ بكري ابوحامد" قد عادت بعد فشل هذا المحور "وعادت معها كتائب التضليل المعنوي" لتفترس الجماهير البسيطة بالاكاذيب والشائعات على طريقة ما قبل الانتخابات الرئاسية على امل حشدهم في (24 اغسطس).
وأضاف البلتاجي "مطلوب اليقظة والانتباه والحركة على الارض وسط الجماهير ونفي الاكاذيب وتصحيح المعلومات ورفع الوعي السياسي والدستوري ليس فقط لدعم قرارات الرئيس الاخيرة بل لمزيد من المواقف الحكومية و القرارات الرئاسية التي تبرهن على نجاح الثورة وتؤمن قدرة الثورة على استكمال مسيرتها".

البلتاجي: محور الشر"شفيق وعكاشة والزند وبكري وابو حامد" عاد للتضليل المعنوي
قسم الأخبار
Sat, 11 Aug 2012 21:05:00 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى