آخر المواضيع

آخر الأخبار

14‏/08‏/2012

مجهولون يعتدون على قسم ثان مدينة نصر رشقًا بالحجارة.. وشلل مروري أمامه

صور ارشيفية

قام مجهولون صباح اليوم بالاعتداء على قسم ثان مدينة نصر، حيث شوهد بعض الأشخاص فوق سطح العقار الملاصق للقسم يرشقون ضباط الشرطة والقسم بـ "قوالب الطوب الأحمر"، ومن جانبهم تجمع حوالي 10 من ضباط الشرطة والعساكر في محاولة لحماية القسم وتبادلوا رشقهم بالحجارة.
وعلى صعيد متصل ذكرت صفحة موقع الشرطة المصرية على شبكة التواصل الاجتماعي "فيسبوك" أن هناك هجومًا على قسم ثان مدينة نصر، وتجمع أعداد كبيرة من الأهالى أمام القسم، مما أدى إلى التأثير النسبى على حركة المرور.
وأعلنت الصفحة أن الشرطة تمكنت من القبض على 3 عناصر من البلطجية فى محيط القسم، وجارى التعرف على سبب التجمع، مضيفة أن أحد الضباط العاملين بالقسم قال أن التجمعات المتواجدة أمامه هى لأهالى بعض المحبوسين الجارى ترحيلهم اليوم إلى النيابة العامة، ولا تمثل أى خطر على الأمن العام.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى