آخر المواضيع

آخر الأخبار

08‏/08‏/2012

 

اشتباكات شمال سيناء

صرح مصدر مسئول بوزارة الداخلية في بيان صادر عن الوزارة فجر اليوم الأربعاء بأنه مساء أمس الثلاثاء قامت مجموعات مجهولة بإطلاق أعيرة نارية على الكمائن الأمنية الموجودة بطريق المطار مع الطريق الدائرى بمناطق ( الريسة ، المحاجر ، الصفا ، المعصرة ، المغسلة ) في شمال سيناء، وقامت القوات بالتعامل الفورى مع مصدر إطلاق النيران حتى تم إسكاتها .
وأضاف أنه تم الدفع بمجموعات من القوات الأمنية المدرعة لتمشيط الأماكن والمناطق المحيطة بها وأسفرت المواجهات -كما أكدت بوابة الأهرام عبر عدة تقارير خلال الساعات الاخيره- عن إصابة أحد ضباط وأمين و مجند من عناصر الشرطه بإصابات مختلفة وتم نقلهم لتلقى العلاج ، كما أصيب المواطن أشرف نزيه محمد - المقيم بحى الريسة بجرح قطعى بالرأس نتيجة سقوط حجر من أعلى كمين الريسة ، وخرج من المستشفى عقب تلقي العلاج و لم تسفر المواجهات عن أية خسائر فى الأرواح أو المعدات .
وقال البيان بأنه أمكن لأجهزة البحث والمعلومات المكلفة و بمساعدة المواطنين الشرفاء من أبناء سيناء من تحديد مواقع إختباء وتواجد تلك العناصر حيث تم التنسيق مع القوات المسلحة لإستهدافها والتعامل الفورى معها فى المناطق المحيطة لمدينة الشيخ زويد.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى