آخر المواضيع

آخر الأخبار

21‏/08‏/2012

«المشير» هنّأ مرسي بالعيد و يعيش حياة طبيعية في منزله

 

الدكتور محمد مرسي، رئيس الجمهورية يُسلم محمد حسين طنطاوي، مستشار رئيس الجمهورية، ووزير الدفاع السابق، قلادة النيل، تكريما له، بقصر الرئاسة، مصر الجديدة، 14 أغسطس 2012. استقبل مرسي كل من «طنطاوي» وسامي عنان، مستشار رئيس الجمهورية، ورئيس أركان القوات المسلحة السابق، قام بتسليمهما قلادتي النيل، والجمهورية، تقديرا لجهودهما خلال فترة توليهما مناصبهما العسكرية.

قال مصدر عسكرى مقرب من المشير حسين طنطاوى، وزير الدفاع السابق، إن المشير لم يتعرض لوعكة صحية كما أشيع مؤخرًا، وإنه بصحة جيدة ويمارس حياته بشكل طبيعي في منزله.


وأضاف المصدر، الذي كان أحد أعضاء المجلس الأعلى للقوات المسلحة، أن المشير هنأ الرئيس محمد مرسي بعيد الفطر، ودعا له بالتوفيق والسداد في عمله بما يحقق مصلحة مصر والمصريين، كما اتصل به الرئيس للاطمئنان عليه، بعد شائعة إصابته بوعكة صحية ونقله إلى مستشفى دار الفؤاد.


وأشار المصدر إلى أن الرئيس يستمع إلى آراء المشير حول الأوضاع التي تمر بها مصر حاليًا، وأيضًا العملية العسكرية في سيناء بصفته مستشارًا له.


وتابع: «(طنطاوى) قضى العيد بين أبنائه وأحفاده، ويتناول أدوية لبعض الأمراض الناتجة عن تقدم العمر، ولم يصب بأي مضاعفات»، لافتًا إلى أنه شخصية قوية مر بالكثير من التجارب والحروب، ولا يتأثر أبدًا بأي قرار حتى لو كان إحالته للتقاعد.


وأوضح أنه جلس مع المشير مرتين عقب تقاعده، وتحدثا عن خطورة المرحلة الانتقالية التي مرت بها البلاد، والمؤامرات التي تعرضت لها مصر.


وأضاف أن «طنطاوى» لديه قناعة راسخة بأن ثورة 25 يناير كانت لا بد أن تشتعل، لكي تقضي على الظلم والفساد الكبير في عهد الرئيس السابق مبارك.


وقال إن «طنطاوى» عندما يجلس مع أقاربه وأصدقائه يؤكد لهم أنه وزملاءه وقفوا إلى جانب الثورة لإنجاحها، التي لو لم يقدر لها النجاح لكان مصيرهم سيئًا للغاية، خاصة بعد مطالبته «مبارك» بالتنحي حقنًا لدماء المصريين.

«المشير» هنّأ مرسي بالعيد و يعيش حياة طبيعية في منزله
قسم الأخبار
Tue, 21 Aug 2012 18:16:00 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى