آخر المواضيع

آخر الأخبار

07‏/08‏/2012

جنازة شهداء سيناء تتحول الى حرب منشورات للدعوة الى الثورة ضد مرسي

 

شهدت الجنازة العسكرية لشهداء حادث الحدود فى سيناء حرب منشورات بين الدعاة لمليونية 24 أغسطس والاخوان المسلمين، محملين الدكتور محمد مرسى رئيس الجمهورية وجماعته مسئولية حادث الحدود من خلال قرارات العفو الذى اصدره عقب توليه الحكم.

وهتف بعض المتجمهرين أمام المسجد منددين بالرئيس محمد مرسي قائلين، “يسقط يسقط محمد مرسي”.. هنشيله هنحله.. هنحل الحزب كله”.

و تظاهر المئات أمام مسجد “آل رشدان” بمدينة نصر، أثناء أداء صلاة الجنازة على شهداء الواجب الوطني، رافعين لافته موحدة كتب عليها “العزاء للمصريين فقط مش للإخوان ورئيسهم”، ويهتفون “لا إله إلا الله، الإخوان عدو الله”، وسط تواجد أمنى مكثف من جانب عناصر الشرطة العسكرية الذين يحولون دون حدوث احتكاك بين المتظاهرين ومعارضي التظاهر.

هذا و قام المئات من مؤيدي جماعة الإخوان المسلمين بالهتاف ” لا إله إلا الله الشهيد حبيب الله”، و ذلك وسط مشادات كلامية بين الطرفين و قامت قوات الشرطة العسكرية بالتفريق بين الطرفين.

جنازة شهداء حدود سيناء تتحول الى حرب منشورات للدعوة الى الثورة ضد مرسي و اعتباره المسؤول عن الهجوم
Maram
Tue, 07 Aug 2012 12:46:54 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى