آخر المواضيع

08‏/08‏/2012

الملط: جنازة شهداء رفح "كمين" نجا منه الرئيس

وصف المهندس "طارق الملط" - أمين الإعلام عضو المكتب السياسي لحزب الوسط-، ما حدث من إهانات لبعض رموز القوى الوطنية خلال مراسم جنازة شهداء رفح أمس، بأنها "كمين لرئيس الدولة"، معقبًا: "الحمد لله أنه لم يحضر، حتى لا يهان رمز الدولة المصرية.. مهما اتفقنا أو اختلفنا معه".
وأضاف "الملط" - خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "القاهرة اليوم"-: رأيت كل الرموز الوطنية أهينت فى داخل وخارج المسجد، ولم ينج من الشتائم والإهانة إلا شخصيتان.. مصطفى بكرى وتوفيق عكاشة!".
وشدد على أن السيدات اللاتى قمن بسب "مرسى" والإخوان والمرشح الرئاسي السابق "حمدين صباحى" والمخرج "خالد يوسف" و"أبو الفتوح" والثورة والثوار هم نفس السيدات اللاتى بكين على أيام مبارك وأيامه وعانقن توفيق عكاشة عند المنصة.
وأكد "الملط" أن ما حدث بالجنازة هو فوضى منظمة ومرتبة بشكل جيد، ومدفوعة الأجر، وأن المقاول ـ توفيق عكاشة ـ كان حاضرا فى حماية 20 : 25 جنديا من القوات المسلحة.

الملط: جنازة شهداء رفح "كمين" نجا منه الرئيس
قسم الأخبار
Wed, 08 Aug 2012 12:11:00 GMT

هناك تعليق واحد:

  1. ياجماعه الراجل ده مسنود من المخابرات 

    ردحذف

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى