آخر المواضيع

آخر الأخبار

07‏/08‏/2012

بالصور.. مرسى يزور الجنود المصابين بمستشفى القبة العسكرى.. والمشير في استقباله



محمد مرسي
قام الرئيس محمد مرسى، ظهر اليوم الثلاثاء، بزيارة المصابين فى الهجوم الغادر على النقطة الحدودية العسكرية المصرية بالقرب من رفح، الذين يتلقون العلاج بمستشفى القبة العسكرى بالقاهرة.
كان فى استقبال الرئيس لدى وصوله إلى المستشفى المشير حسين طنطاوى، وزير الدفاع والإنتاج الحربى، واللواء هارون أبو سحلى، قائد المجمع الطبى بكوبرى القبة، وعدد من كبار الأطباء بالمستشفى. واطمأن الرئيس مرسى على الأوضاع الصحية لأربعة من المصابين اثنان منهم من القوات المسلحة والآخران من الشرطة.


.
وتأكد الرئيس من تقديم كل أشكال الرعاية الصحية لهم وتمنى لهم الشفاء العاجل، كما استمع إلى شرح من اللواء طبيب محمد وحيد عبد الحميد، رئيس قسم جراحة الجهاز الهضمى، حيث أوضح له أن حالة المصابين متوسطة، حيث أصيب أحدهم بطلقتين فى الفخذ والساق والثانى بطلقة فى الكعب والثالث والرابع بكدمات وجروح.
واستفسر الرئيس مرسى عن طبيعة العمل بالمجمع الطبى بكوبرى القبة، حيث أوضح اللواء هارون أبو سحلى، قائد المجمع، أنه عبارة عن مدينة طبية متكاملة تقدم كل الخدمات الطبية الشاملة للعسكريين وعائلاتهم والمدنيين على السواء وبأقل الأسعار.
كما أوضح أن المجمع يقدم جميع الخدمات بكل أنواعها للمدنيين.. مشيرًا إلى أن المجمع قام بعلاج ستة آلاف مصاب فى أحداث الثورة.

.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى