آخر المواضيع

آخر الأخبار

22‏/09‏/2012

3 قتلى في غارة أميركية بباكستان

 

  باكستان , 	 طائرة بلا طيار , 	 أميركا , 	 طائرة أميركية , 	 وزيرستان

آثار هجوم على متشددين في باكستان ـ أرشيف

أبوظبي - سكاي نيوز عربية

ذكر مسؤولون أمنيون أن 3 أشخاص قتلوا على الأقل السبت في غارة شنتها طائرة أميركية بلا طيار على آليتهم في منطقة شمالي وزيرستان الباكستانية القريبة من الحدود الأفغانية.

وقد وقع الهجوم في منطقة داتا خيل بإقليم شمالي وزيرستان القبلي، أحد معاقل طالبان الباكستانيين المتحالفين مع تنظيم القاعدة، والقاعدة الخلفية لأنصار حقاني.

وأطلقت الطائرة صاروخين على آلية كانت تنقل متشددين، كما ذكر لوكالة "فرانس برس" مسؤول كبير في الجيش الباكستاني طلب عدم الكشف عن هويته.

وقال أحد مساعدي هذا المسؤول إن هذه المنطقة تخضع لأحد قادة طالبان الباكستانيين غول بهادور الذي دائما ما يرسل رجالا إلى أفغانستان لمحاربة القوات الدولية التي تدعم حكم الرئيس حميد كرزاي.

وأضاف "قيل لنا إن اثنين من متمردي مجموعة غول بهادور قد أصيبا أيضا في الغارة".

وتستهدف هذه الطائرات التي تستخدمها وكالة الاستخبارات المركزية الأميركية "سي.آي.أيه" بانتظام هذه المناطق الحدودية الباكستانية، فتسفر أحيانا عن مقتل مسؤولين كبارا في تنظيم القاعدة أو في شبكة حقاني الأفغانية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى