آخر المواضيع

آخر الأخبار

22‏/09‏/2012

شغب في بلدة هولندية بسبب فيسبوك

 

  فيسبوك , 	 مؤسس فيسبوك يتزوج , 	 تراجع فيسبوك , 	 التويتر والفيسبوك

أبوظبي - سكاي نيوز عربية

ذكرت وسائل الإعلام الهولندية أن شرطة مكافحة الشغب فضت حشودا من الشبان تجمعوا في بلدة هولندية في ساعة متأخرة من مساء الجمعة، بعد نزول آلاف الاشخاص إلى البلدة عقب دعوة لحضور حفل عيد ميلاد نشرت على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

وقالت تقارير إعلامية إن ستة أشخاص أصيبوا، منهم ثلاثة حالتهم خطيرة، بعد تفجر اضطرابات في بلدة هارين شمال هولندا. وقالت التقارير إن متاجر تعرضت للتخريب والنهب، كما أضرمت النار في سيارة، وأتلفت لافتات الشوارع وأعمدة الإنارة، قبل أن تقوم الشرطة بفض الحشود.

وقال تقرير إن ما يصل إلى 600 فرد من شرطة مكافحة الشغب كانوا موجودين في الموقع عند حدوث الاضطرابات. وذكرت وسائل الإعلام أن 20 شخصا على الأقل اعتقلوا.

وذكرت وسائل الإعلام الهولندية أن 30 ألف شخص تلقوا الدعوة من فتاة لحضور حفل عيد ميلادها السادس عشر على "فيسبوك". وكان المقصود من الحفل أن يكون احتفالا على نطاق ضيق، لكن الفتاة لم تقصر دعوتها على المقربين منها، حيث انتشرت الدعوة في "فيسبوك".

وقالت التقارير إن ثلاثة آلاف شخص حضروا إلى البلدة التي يقطنها 18 ألف نسمة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى