آخر المواضيع

آخر الأخبار

11‏/09‏/2012

الإطاحة بجميع رؤساء المحاكم الابتدائية ما عدا 4 في الحركة القضائية الجديدة

 

أكد المستشار زغلول البلشي، مساعد وزير العدل للتفتيش القضائى، أن الحركة القضائية انتهت وستعلن، الثلاثاء، بعد اعتمادها من مجلس القضاء الأعلى.

وقـال «البلشي» لـ«المصرى اليوم» إن الحركة ستشهد تغيير جميع رؤساء المحاكم الابتدائية، فيما عـدا 4 رؤساء محاكم، منهم رئيس محكمة الجيزة الابتدائية، موضحا أن استمرار الأربعة يرجع إلى عدم مرور سنة على ندب بعضهم، كما أنهم أثبتوا كفاءة فى العمل.

وأضاف «البلشى» أن الحركة شهدت، أيضا، إلغاء محكمة شمال سيناء الابتدائية، وضمها لجنوب سيناء، خصوصا أنها لا تضم سوى دائرتين جزئيتين. وأشار «البلشى» إلى أنه تم إعداد حركة تكميلية بـ33 مستشارا، حيث سيتم ضمهم لمحكمة النقض، لمواجهة عودة قضايا الجنح إلى «النقض»، بدلا من محكمة الاستئناف، بعد إنشاء 6 دوائر جنائية جديدة بالمحكمة. وشدد «البلشى» على أن الحركة تمت على أساس معايير الكفاءة والمهنية، مؤكدا أنها لم تشهد أى نوع من أنواع تصفية الحسابات، ودلل باستمرار عدد من رؤساء المحاكم رغم اختلافهم مع تيار استقلال القضاء.

الإطاحة بجميع رؤساء المحاكم الابتدائية ما عدا 4 في الحركة القضائية الجديدة
طارق أمين,محمد السنهوري
Mon, 10 Sep 2012 21:40:56 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى