آخر المواضيع

آخر الأخبار

17‏/09‏/2012

مليونا “آيفون 5″ بيعت خلال 24 ساعة

آبل تكشف رسمياً عن 'آيفون 5'

قالت شركة آبل اليوم، أن عدد الذين قاموا بالتقدم إلى الطلب المسبق لهاتفها الجديد آيفون 5، تجاوز المليونين خلال الأربع والعشرين ساعة الأولى، وهو ضعف ماحققته مع سلفه آيفون 4 إس.

يُذكر أن الشركة قالت سابقاً أن موقعها الرسمي عانى الكثير من الضغط نتيجة كثرة الطلبات المسبقة التي تقدم بها من يرغبون باقتناء آيفون 5، كما عانت مواقع شبكات هواتف الجوال من نفس الأمر، مما اضطرها إلى رفع حد توقعات وصول شحنات الجهاز إلى أسبوعين، وربما لأسابيع، بعد أن كان مقرراً وصوله في 21 من الشهر الجاري.

ويرجع المحللون السبب، وراء الإقبال منقطع النظير على هاتف آبل الجديد آيفون 5، إلى الميزات الجديدة التي جاء بها، من ناحية الشاشة وخفة الوزن والنحافة ودعمه للاتصال بتقنية الجيل الرابع LTE وغيرها الكثير من الميزات التي أعلنت عنها آبل.

وقد قام الكثير من عشاق منتجات شركة آبل، بالاصطفاف في طوابير أمام متاجر نيويورك بغية السبق في الحصول على آيفون 5.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى