آخر المواضيع

آخر الأخبار

11‏/09‏/2012

6 أبريل تطالب بإسقاط الجنسية عن أصحاب الفيلم المسئ للرسول

6 إبريل تصف الفيلم المسئ للرسول بـ

وصفت حركة شباب 6 إبريل – الجبهة الديمقراطية - الفيلم الذي انتجه أقباط المهجر ويسيء للرسول صلي الله عليه وسلم بـ "الحقير"، معربين عن غضبهم وأسفهم الكامل لإنتاج أقباط المهجر لمثل هذه الأفلام.


وأكدوا أن هؤلاء الشراذم الذين انتجوا الفيلم لا يمثلون إلا أنفسهم ولا يمتون لأقباط مصر بصلة، وفعلهم مستهجن وملعون من أقباط مصر قبل مسلميها.

 

وطالبت الحركة - في بيان أصدرته صباح الإثنين- بإسقاط الجنسية عن المدعو موريس صادق الذي نصب نفسه رئيسا لجمهورية الأقباط والذي لا يدخر جهدا أو مالا وهو من علي شاكلته لإدخال مصر في أزمات طائفية في ذلك الوقت الحساس.


وشددت الحركة على أنها تنتظر رد الدولة علي تلك الحماقات للحفاظ علي الوطن وهيبة الدولة, مشيرة إلي أن أجهزة الدولة قامت ولم تقعد لإقامة مباراة كرة تحت شعار هيبة الدولة في حين تتجاهل هذه الأفعال.


كان عدد من أقباط المهجر، قاموا بإنتاج فيلم مسىء للنبي محمد - صلى الله عليه وسلم - تحت عنوان "محمد نبي الإسلام " وعرضوا عدة مشاهد منه علي موقع "يوتيوب"، مما أثار غضب وسخط المسلمين والمسيحيين علي حد سواء.

6 أبريل تطالب بإسقاط الجنسية عن أصحاب الفيلم المسئ للرسول
قسم الأخبار
Tue, 11 Sep 2012 05:06:00 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى