آخر المواضيع

آخر الأخبار

25‏/09‏/2012

إسرائيل اليوم :طائرات استطلاع مصرية تراقب الحدود مع إسرائيل

 

ذكرت الصحيفة الإسرائيلية "إسرائيل اليوم" أن إسرائيل سمحت لطائرات الاستطلاع المصرية بالتحليق فوق سماء الحدود المصرية - الإسرائيلية وعلى امتداد السياج الأمني الإسرائيلي.

وأضافت الصحيفة أن إسرائيل استجابت لطلب جهات الأمن المصري للسماح لطائرات الاستطلاع التابعة لسلاح الجو المصري، للقيام بجولات على امتداد الحدود مع إسرائيل وبالقرب من منطقة السياج الأمني الإسرائيلي، مشيرة إلى أن ثمة مصدرا رسميا مصريا أو إسرائيليا لم يؤكد تلك المعلومة.
وأشارت الصحيفة أن اللواء المصري أحمد عبدالحليم قال تعقيباً على الأصوات التي تتعالى من إسرائيل والمطالبة بتحرك عسكري للجيش الإسرائيلي في سيناء إن "مصر لن تسمح تحت أي ظرف للقوات العسكرية الإسرائيلية بتنفيذ هجمات على أراضي سيناء"، محذراً إسرائيل من أن مصر سترد بشدة في حال أي عمل هجومي إسرائيلي على أرضيها "مصر ستقطع أيدي أي معتدٍ، سواء كان العدو من الخارج أو الداخل".

إسرائيل اليوم :طائرات استطلاع مصرية تراقب الحدود مع إسرائيل
قسم الأخبار
Tue, 25 Sep 2012 12:57:00 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى