آخر المواضيع

02‏/09‏/2012

بدء التحقيق فى اتهام أحمد شفيق بإخفاء أدلة قتل الثوار.. والامتناع عن الشهادة فى موقعة الجمل

استمع قاضى التحقيق المنتدب من وزارة العدل، إلى أقوال الدكتور سمير صبرى، المحامي، ظهر اليوم الأحد، فى بلاغه ضد الفريق أحمد شفيق، المرشح الخاسر لرئاسة الجمهورية، يتهمه فيه بإخفاء أدلة قتل الثوار عن الجهات القضائية وعدم المثول للشهادة فى القضية المعروفة بـ"موقعة الجمل".

قدم صبرى أثناء التحقيق حافظة مستندات تضم تصريحات شفيق حول قتل الإخوان المسلمين للثوار فى موقعة الجمل وجمعة الغضب، إضافة إلى إسطوانة مدمجة تحوى الحلقة المذاعة على فضائية "سي بي سي" مع الإعلامي خيرى رمضان، التى يتهم فيها جماعة الإخوان بتهريب المسجونين وحرق الأقسام.
وطالب صبرى فى نهاية التحقيقات بوضع شفيق على قوائم ترقب الوصول، وإحالته إلى المحكمة الجنائية عن جرائم التستر على معلومات والامتناع عن الإدلاء بها أمام المحكمة الجنائية، إضافة إلى عدم ذهابه للإدلاء بشهادته فى القضية المعروفة إعلاميًا بـ"موقعة الجمل".
كان النائب العام أحال بلاغ صبرى ضد شفيق لوزير العدل لانتداب قاضٍ للتحقيق فى الواقعة.

بدء التحقيق فى اتهام أحمد شفيق بإخفاء أدلة قتل الثوار.. والامتناع عن الشهادة فى "موقعة الجمل"
قسم الأخبار
Sun, 02 Sep 2012 18:44:00 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى