آخر المواضيع

16‏/09‏/2012

البلتاجى لـ عمرو أديب: هناك تسجيلات لأحداث السفارة ستكشف المدبرين

 

أكد الدكتور محمد البلتاجى، القيادى بحزب الحرية والعدالة، رفضه الشديد للأحداث التى شهدها محيط السفارة الأمريكية، ونقل وسائل الإعلام العالمية للأحداث، وقيام صبية وأطفال بحمل الحجارة ومواجهة الأمن بمنظر غير مرغوب فيه، لافتا إلى أنه اتصل بوزير الداخلية، وقلت له "مستحيل يكون هذا المنظر فى التحرير، ومن المؤكد أن هؤلاء الأولاد مغرر بهم".
وأشار البلتاجي، خلال حواره ببرنامج "القاهرة اليوم" الذى يقدمه الإعلاميان عمرو أديب ومحمد شردى، إلى أن التواصل مع الوزير ليس فيه صلاحيات رسمية، وهذا امتداد للحضور فى الحالة الشعبية.
وأضاف البلتاجى يجب محاسبة كل من ارتكب خطأ فى أحداث السفارة، سواء سلفيا أو إخوانيا، أو ينتمى إلى أى فصيل، موضحا أن أيام الثلاثاء والأربعاء، رأينا متظاهرين بشكل حضارى، بينما فى يومى الخميس والجمعة كانوا آخرين لا يمكن السكوت عنهم.
ولفت القيادى الإخوانى إلى أن محيط السفارة الأمريكية بها تسجيلات للأحداث التى جرت، يمكن الاستعانة بها لمعرفة من هم الذين يقفون وراء الأحداث.

البلتاجى لـ "عمرو أديب": هناك تسجيلات لأحداث السفارة ستكشف المدبرين
قسم الأخبار
Sun, 16 Sep 2012 10:00:00 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى