آخر المواضيع

آخر الأخبار

09‏/09‏/2012

الإنباء التركية : وفد أماراتى يتوسط لشفيق لدى مرسي

 

الإنباء التركية : وفد أماراتى يتوسط لشفيق لدى مرسي

قالت مصادر خاصة لوكالة الأنباء التركية أن وفداً من وزارة الخارجية الإماراتية وصل إلى القاهرة منذ يومين لمقابل الرئيس " محمد مرسي " بشأن تلك القضية  حيث يقيم شفيق في الإمارات منذ قترة  .

منعت جهات قضائية ثلاثة لواءات طيارين من السفر لإتهامهم بالإشتراك مع المرشح الرئاسي السابق أحمد شفيق في تسهيل إستيلاء نجلي الرئيس السابق، حسني مبارك، على أراضٍ بطرق غير قانونية .

وقالت مصادر قضائية لـ وكالة أنباء الأناضول” أن المستشار ” أسامة الصعيدي ”  قرر منع اللواءات طيارين ” محمد كمال بكر الإسلام – محمد رضا صقر- محمد رؤف حلمي ” ، أعضاء مجلس إدارة جمعية الطيارين من السفر لإتهامهم بالإشتراك مع شفيق، آخر رئيس وزراء في عهد الرئيس السابق، واللواء ” نبيل شكري ”  رئيس جمعية الطيارين بتسهيل إستيلاء ” علاء – جمال مبارك ” عل 40 ألف فدان من أراضي الجمعية ، وذلك بعد أن قرر القاضي إخلاء سبيلهم على ذمة التحقيقات بكفالة مالية قدرها 50 ألف جنيه .

ووجه ” الصعيدي ” لهم تهمة التربح وتسهيل إستيلاء علاء وجمال على المال العام والإضرار العمدى به ، واعترف الطيارون بعد تحقيقات طويلة بأن الذي قام بالتوقيع على خطابات التخصيص التي تضمنت المساحات والأسعار الخاصة بأرضي علاء وجمال في عامي 1990و1991 هما اللواء ” نبيل شكري ” ، والفريق ” أحمد شفيق ”  أمين صندوق الجمعية وقت التخصيص وأن شفيق هو من قام بتوقيع العقود النهائية عام 1993 منفرداً وقتما كان يشغل منصب رئيس مجلس إدارة الجمعية .

وقالت مصادر قضائية إن القضية إنتهت وسوف يحيل قاضى التحقيق الأسبوع الجاري شفيق وشكري وعلاء وجمال واللواءات الثلاثة إلى محكمة الجنايات لإتهامهم بتسهيل الإستيلاء على أرض الجمعية .

شاهد المحتوى الأصلي علي بوابة الفجر الاليكترونية - الإنباء التركية : وفد أماراتى يتوسط لشفيق لدى مرسي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى