آخر المواضيع

آخر الأخبار

18‏/09‏/2012

إضراب عام في كشمير احتجاجا علي الفيلم المسيء للرسول

 

 

تعرضت الحياة الطبيعية للشلل اليوم في وادي كشمير بسبب الإضراب الذي دعت إليه العديد من المنظمات الهندية احتجاجا علي الفيلم المسئ للإسلام وللنبى محمد صلى الله عليه وسلم ، والذى انتج بالولايات المتحدة وأثار موجة من الغضب في دول العالم الإسلامى.

وذكرت وكالة ” برس ترست أوف انديا ” اليوم الثلاثاء أن المدارس والمتاجر ومؤسسات الأعمال ومحطات الوقود أغلقت اليوم بعد دعوة كل من التحالف الاقتصادي لكشمير ، والفصيل المتشدد لمؤتمر الحريات ، وجبهة تحرير جامو وكشمير ، وجمعية المحامين للمحكمة العليا بكشمير والعديد من الجماعات الدينية للإضراب العام.

وأفادت الوكالة بأن المحامين قرروا الامتناع عن العمل اليوم في المحاكم اعتراضا علي الفيلم وقد شهدت شوارع بعض مناطق من الوادي هدوءا بسبب قلة عدد السيارات المارة ، مشيرة إلي تنظيم عدد من المظاهرات السلمية فى عدة مناطق بمدينة سريناجار وأماكن أخري في وادى كشمير.

إضراب عام في كشمير احتجاجا علي الفيلم المسيء للرسول
فادي سعد
Tue, 18 Sep 2012 08:32:53 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى