آخر المواضيع

آخر الأخبار

01‏/09‏/2012

أنباء عن تأسيس مجدي الجلاد لأول حزب شيعي في مصر

انتشرت أنباء على نطاق واسع تفيد بأن الكاتب الصحفي مجدي الجلاد، يضع اللمسات الأخيرة لتأسيس حزب شيعي كبير في مصر، من المتوقع له أنه سيكون وعاءً للفكر الشيعي تندمج فيه الأحزاب الشيعية الصغيرة التي ظهرت علي الساحة مؤخرا بعد ثورة 25 يناير.

الجلاد قال إنه ليس بالضرورة أن يكون شيعياً لكي يؤسس حزب شيعي و لكن حسبه أنه يتفق مع الفكر الشيعي، مضيفاً أنه لا يسعى لتكريس الحالة الطائفية في مصر ولكن الهدف الأساسي من حزبه الجديد أن يحدث حالة من التوازن في مواجهة الفكر الوهابي القادم لبلادنا من مشايخ بلاد النفط، على حد تعبيره.

وأوضح أن برنامج الحزب الجديد سيتضمن “حرية الاعتقاد وإعادة بناء الاقتصاد وتوازن العلاقات الإقليمية خاصة مع إيران”.

وعن الأقاويل التي تؤكد تمويل إيران لهذا الحزب قال الجلاد: إن هذه التهمة جاهز للرد عليها بأن من يتهم عليه أن يثبت أنه تلقي مليماً واحداً من إيران أو عليه أن ينفي عن نفسه أنه يتلقى شخصيا تمويل سعودي.

يذكر أن كثير من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي قد أشاروا إلى أن مجدي الجلاد يضع لمساته الأخيرة لإنشاء حزب شيعي في مصر، بحسب ما نشرته أخبار اليوم عن وكالة أنباء فارس.

أنباء عن تأسيس مجدي الجلاد لأول حزب شيعي في مصر
hany.mg
Sat, 01 Sep 2012 10:00:55 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى