آخر المواضيع

آخر الأخبار

01‏/09‏/2012

بالصور.. فستان إيرينا العاري يلفت الأنظار عن فضيحة كريستيانو رونالدو

كاد أن يتسبب فستان إيرينا شايك، خطيبة البرتغالي كريستيانو رونالدو، خلال الحفل الذي أقامه الاتحاد الأوروبي لكرة القدم لاختيار أفضل لاعب، في فضيحة لنجم ريال مدريد الأسباني.

عارضة الأزياء الروسية، بدت متألقة بفستان أبيض مُثير ولم ترتدي حمالة صدر أسفله، وأثناء جلوسها بجوار رونالدو وهي تضحك وتتحرك دون انتباه، كادت أن تتسبب في فضيحة لها وللنجم البرتغالي.

وجاء حضور إيرينا شايك لحفل الاتحاد الأوروبي، لينفي الشائعات التي ترددت في الآونة الأخيرة عن قُرب انفصالها عن كريستيانو، بسبب انتشار أخبار عن وجود علاقة بينه وبين عارضة الأزياء الباراجوانية ريتا بيريرا.

يُذكر أن كريستيانو رونالدو خسر لقب أفضل لاعب في أوروبا موسم 2011/2012، لصالح الأسباني أندريس أنيستا نجم برشلونة، بفارق صوتين فقط.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى