آخر المواضيع

آخر الأخبار

04‏/09‏/2012

حسن نصرالله: نمتلك صواريخ قادرة على تحويل مئات الاف الاسرائيليين إلى جحيم


حسن نصر الله
أعلن حسن نصرالله، الامين العام لحزب الله، أن لديه الصواريخ القادرة على تحويل مئات آلاف الاسرائيليين الى جحيم، ودعا اسرائيل الا تراهن على ضربة اولى، مؤكدا أن هناك منصات صاروخية ستبقى بمنأى عن معطيات اسرائيل.
وقال نصر الله «أننا امام مرحلة تحدث فيها تحولات كبرى على مستوى العالم والمنطقة يرتسم خلالها نظام اقليمي وعالمي جديد، وما يجري في منطقتنا سيرسم مستقبل ومصير المنطقة في حد ادنى لعقود من الزمن والعالم العربي يستطيع ان يلعب دورا عالميا وهذا مرهون بارادة الشعوب التي ثارت».
وذكر نصر الله فى حديث لقناة الميادين مساء اليوم ان التحولات في المنطقة كان من الواضح انها تصب في خدمة تيار المقاومة، نافياً أن إمتلاك المقاومة سلاحا كميائياً، وقال «لا احتاجه ولن نستخدم هكذا سلاح ولدينا صواريخ مقابل اهداف اسرائيلية» .
وقال نصر الله «أن أي هدف على امتداد فلسطين المحتلة يمكن ان تطاله صواريخ المقاومة ونحن من نختار الاهداف ،والاسرائيليون يعرفون ان هذه الامكانية متوفرة».

حسن نصرالله: نمتلك صواريخ قادرة على تحويل مئات الاف الاسرائيليين إلى جحيم
قسم الأخبار
Tue, 04 Sep 2012 19:30:00 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى