آخر المواضيع

آخر الأخبار

13‏/09‏/2012

مرسي يكلف سفارة مصر بواشنطن باتخاذ الإجراءات القانونية ضد منتجي الفيلم المسيئ للرسول


الرئيس محمد مرسي

الرئيس محمد مرسي
أ ش أ: كلف الرئيس محمد مرسي اليوم "الأربعاء"السفارة المصرية في واشنطن باتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد منتجي الفيلم المسيء للنبي محمد عليه الصلاة والسلام في الولايات المتحدة الأمريكية.
وقال المتحدث باسم رئاسة الجمهورية الدكتور ياسر علي، في بيان صحفي تلاه أمام الصحفيين، أن رئاسة الجمهورية تستنكر أشد الاستنكار محاولة الفئة الآثمة التطاول على مقام رسول الله (محمد)، وتدين الأشخاص الذين أنتجوا هذا العمل المتطرف.
وأضاف: ان الشعب المصري بمسلميه ومسيحييه قد رفضوا هذا التطاول علي المقدسات، مشيرا الى ان رئاسة الجمهورية تؤكد ان الدولة المصرية مسئولة عن حماية الممتلكات الخاصة والعامة، وكذلك البعثات الدبلوماسية ومقرات السفارات للدول المختلفة.
وتابع: تؤكد مصر احترامها وحمايتها لحق التعبير وحق التظاهر السلمي فى حدود القانون وأنها ستتصدي بكل حزم لأي محاولة غير مسئولة للخروج عن القانون.
واستطرد:أن رئيس الجمهورية كلف سفارة مصر بالولايات المتحدة باتخاذ كافة الإجراءات القانونية الممكنة للرد على هؤلاء الأشخاص الذين يسعون لتخريب العلاقات والحوار بين الشعوب والدول.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى