آخر المواضيع

آخر الأخبار

25‏/09‏/2012

كتاب يكشف عن "فرائس" حريم القذافي

ديلي ميل

تناولت الصحيفة البريطانية كتاب جديد للمراسلة الصحفية الفرنسية آنيك كوجان كشفت فيه عن "حريم"  من طالبات مدارس تعرضن للاختطاف ليتم "استعبادهن" لإرضاء نزوات العقيد الليبي الراحل، معمر القذافي.

وجمعت كوجان في كتاب "فرائس في حريم القذافي"، الذي نشر الأسبوع الماضي،  شهادات نساء تعرضن للخطف والضرب والاغتصاب من قبل القذافي.

وتناولت كوجان شهادات مرعبة أدلت بها ضحايا القذافي، من بينهم واحدة تدعى ثريا، كانت بعمر 15 عاما عندما تعرضت للاختطاف عام 2004، بعد أختارها القذافي أثناء تقديم باقة ورد له خلال زيارة قام بها لمدرستها.

وقام القذافي بوضع يده على رأسها بعد تقديم الورود له، في إشارة، وبحسب ما نقلت الصحيفة، على أن الاختيار وقع عليها.

وتعرضت ثريا للاختطاف بعد إيهام والدتها بأنه تم اختيارها، مرة أخرى، لتقديم باقة ورود للعقيد، وجرى تجهيزها لقضاء ليلة معه، إلا أنها قاومته ما دفعه لإرسالها إلى "مبروكة" المسؤولة عن طاقم "الحريم" لتلقينها دروساً في هذا الشأن وإعادته إليه مجدداً.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى