آخر المواضيع

آخر الأخبار

27‏/09‏/2012

مرسي يُغادر نيويورك بعد مشاركته في اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة

 

غادر الرئيس محمد مرسي في وقت مبكر من فجر الخميس، بتوقيت القاهرة، مدينة نيويورك الأمريكية في ختام زيارة استغرقت ثلاثة أيام وألقى فيها كلمة مصر أمام اجتماعات الدورة الـ67 للجمعية العامة للأمم المتحدة.

وكان الرئيس قد عقد سلسلة من اللقاءات مع عدد كبير من قادة وزعماء العالم ـ علي هامش اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة ـ من بينهم رؤساء فرنسا والبرازيل وسويسرا والأرجنتين والكونغو، ورؤساء وزراء لبنان وأستراليا ورئيس البنك الدولي وأمين عام الأمم المتحدة.

كما عقد الرئيس مرسي لقاء مع مجموعة من القيادات الدينية فى إطار الحوار بين الأديان، وشارك في الجلسة الختامية لاجتماعات «مبادرة كلينتون» العالمية.

وشارك الرئيس مرسي كذلك في القمة المصغرة لمناقشة أوضاع الصومال، واختتم زيارته لنيويورك بلقاء موسع مع أعضاء الجالية المصرية فى الولايات المتحدة.

مرسي يُغادر نيويورك بعد مشاركته في اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة
أ.ش.أ
Thu, 27 Sep 2012 06:21:00 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى