آخر المواضيع

آخر الأخبار

01‏/09‏/2012

تدهور حالة الكابتن محمود الجوهرى عقب إصابته بجلطة فى المخ بالأردن

أصيب الكابتن محمود الجوهري مستشار رئيس الاتحاد الأردني لكرة القدم بجلطة مفاجئة في المخ نقل على إثرها إلى مستشفى المركز العربي الطبي بالعاصمة الأردنية عمان وحالته الصحية حرجة، حيث تم إدخاله إلى غرفة العناية المركزة بالمستشفى.
وقد اطمأن رئيس اتحاد كرة القدم الأردني الأمير علي بن الحسين على الوضع الصحي للكابتن الجوهري ووجه بتوفير كل الإمكانات الطبية لعلاجه.
وقال بيان صحفي صدر عن مكتب الأمير على بن الحسين اليوم السبت “إن الكابتن الجوهري نقل بعد ظهر أمس إلى إحدى مستشفيات عمان حيث خضع لفحوصات طبية أجريت له بعدما تم نقله بصورة عاجلة إلى المستشفى بعد إصابة حرجة تتطلب مزيدا من الاستشارات الطبية للتأكد من حالته الصحية التي وصفها الأطباء بأنها صعبة نسبيا حيث يشرف على حالته فريق طبي أردني”.
وعبر الأمير علي بن الحسين عن تمنياته القلبية والأسرة الأردنية عامة وأسرة الكرة الأردنية على وجه الخصوص بالشفاء العاجل للكابتن الجوهري، وقال”الأسرة الأردنية تدين بالفضل للكابتن الجوهري بالانجازات الكبيرة التي حققها خلال السنوات الماضية”، مضيفا ” الجوهري يعيش معنا كأحد أبناء الوطن وهو يحظى بتقدير من الأسرة الأردنية”.
ويتابع الأمير على بن الحسين الحالة الصحية للجوهري باهتمام بالغ ووجه عددا من أعضاء الاتحاد ومدراء الدوائر بالاتحاد الذين تواجدوا إلى جانب الجوهري في المستشفى باستشارة الأطباء بشأن علاجه أينما كان متوفرا.
وكان الكابتن الجوهري تابع صباح أمس الجمعة افتتاح الفصل الثاني من مراكز الأمير على للواعدين وكذلك مراكز الأمير علي للموهوبين التي أقيمت على ملاعب ”البولو” بمدينة الحسين للشباب بالعاصمة عمان.
وقد وصلت عائلة الكابتن محمود الجوهري فجر اليوم السبت إلى العاصمة الأردنية عمان حيث انتقلت على الفور لزيارة الكابتن الجوهري بالمستشفى.

تدهور حالة الكابتن محمود الجوهرى عقب إصابته بجلطة فى المخ بالأردن
هاجر جميل
Sat, 01 Sep 2012 09:03:02 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى