آخر المواضيع

آخر الأخبار

05‏/09‏/2012

معاريف : إسرائيل تهدد بإغراق مدن الضفة الغربية فى ظلام دامس


هددت إسرائيل على لسان وزير طاقتها عوزى لانداو السلطة الفلسطينية، مساء أمس، الاثنين، بأنه سيصدر تعليماته خلال الأيام المقبلة بقطع التيار الكهربائى عن مناطق الضفة الغربية التابعة للسلطة الفلسطينية، فى حال لم تقم حكومة رام الله، برئاسة سلام فياض، بالسداد الفورى للديون.


ونقلت صحيفة "معاريف" الإسرائيلية، عن تقرير بثته القناة الثانية بالتليفزيون الإسرائيلى، إن لانداو قد بعث برسالة أمس إلى رئيس الحكومة الإسرائيلى بنيامين نتانياهو، هدد خلالها بفصل التيار الكهربائى على الفلسطينيين فى حال لم يتم تسديد الديون للشركة، مشيراً إلى أن الديون المتراكمة على السلطة الفلسطينية لشركة الكهرباء بلغت أكثر من 700 مليون شيكل.


وكان وزير الطاقة قد بعث برسالة لوزير المالية الإسرائيلى يوفال شتاينتس قبل نحو شهر أبلغه فيها عن تلك الديون المتراكمة على السلطة، إلا أن وزير المالية لم يرد على تلك الرسالة، فاضطر إلى أن يبعث برسالة أخرى لرئيس الوزراء الإسرائيلى.


ونقلت القناة الإسرائيلية عن الرسالة التى بعثها لنتانياهو النص التالى: "إذا لم يتم اتخاذ الإجراءات اللازمة والفورية التى من شأنها أن تقوم بسداد الديون المتراكمة للشركة، فإننى سأصدر تعليماتى إلى شركة الكهرباء باتخاذ كافة الوسائل المطلوبة لجباية تلك الأموال بما فيها قطع الكهرباء عن الضفة الغربية، بالرغم من كل النتائج التى سينجم عن ذلك".

اليوم السابع

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى