آخر المواضيع

آخر الأخبار

14‏/09‏/2012

أبو تريكة يطلب الرحيل من الأهلي "معاراً"

فجر محمد أبوتريكة نجم الأهلي والمنتخب الوطني مفاجأة من العيار الثقيل بعد أن كشف عن رغبته في الرحيل عن القلعة الحمراء على سبيل الإعارة خلال الموسم الحالي لرفع الضغوط عنه وعن زملاءه والجهاز الفني بقيادة حسام البدري بعد موقفه برفض خوض مباراة كأس السوبر أمام إنبي تضامناً مع رابطة الألتراس أهلاوي.

أكد أبوتريكة في تصريحات له لمجلة "الأهلي" أنه ليس معترضاً على العقوبة التي وقعها عليه الجهاز الفني بخصم نصف مليون جنيه واستبعاده من المباريات الأفريقية وحرمانه من شارة الكابتن مبدياً اعتذاره للجميع داخل الأهلي. وقال :"أرحب بتجديد عقدي الذي ينتهي بنهاية الموسم الجديد ولكنني أرغب حالياً في الرحيل معاراً".

وأشار أبو تريكة إلى أنه اعتذر إلى الجهاز الفني وجميع زملاءه موضحاً أنه كان يخشى رد فعل أحمد فتحي لأنه صريح للغاية ، ونفى ما تردد حول تفكيره في الاعتزال مؤكداً أنه مازال قادراً على العطاء داخل المستطيل الأخضر. وقال :"لا أملك أي صفحة خاصة بي على مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" و"تويتر" ولا أعلم من وراء البيانات المجهولة على الصفحات التي تحمل اسمي".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى