آخر المواضيع

آخر الأخبار

12‏/09‏/2012

ليبيا تعتذر لأميركا عن مقتل سفيرها

أبوظبي - سكاي نيوز عربية

اعتذر رئيس المؤتمر الوطني الليبي محمد يوسف المقريف للقيادة والشعب الأميركي عن مقتل سفير واشنطن في ليبيا بهجوم استهدف القنصلية الأميركية في بنغازي مساء الثلاثاء.

ودان المقريف في مؤتمر صحفي عقده الأربعاء برفقة رئيس الوزراء الليبي عبدالرحيم الكيب في طرابلس الهجوم الذي قتل فيه السفير الأميركي وبعض موظفي القنصلية ووصفه "بالجبان والمقزز".

وقال الزعيم الليبي إن أعوان النظام السابق "متورطون في الإرهاب"، وإن الحكومة اتخذت كافة التدابير والإجراءات اللازمة للقبض على الجناة ولحماية البعثات الدبلوماسية الأجنبية في البلاد.

وأشار المقريف إلى أن الهجوم لن يؤثر على الانتخابات المقرر أن تجري مساء الأربعاء لاختيار مرشح جديد لرئاسة الوزراء، وقال إن الحكومة الليبية تعمل مع الحكومة الأميركية لمواجهة الإرهاب.

أما رئيس الوزراء الليبي عبدالرحيم الكيب فقال إن بلاده ترفض أن تستخدم أراضي ليبيا لهجمات انتقامية، وأضاف أن تنفيذ الهجوم في الحادي عشر من سبتمبر له دلالات، مشيرا إلى ارتباط الهجوم بتنظيم القاعدة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى