آخر المواضيع

آخر الأخبار

01‏/09‏/2012

بدء التحقيقات مع العنصر الجهادى المقبوض عليه فى حملة ” النسر ”

كشفت مصادر أمن شمال سيناء أن الأجهزة الأمينه قامت بنقل المقبوض عليه خلال حملة ” النسر ” منتصف ليل الجمعة تم نقله إلى النيابة العسكرية بالإسماعيلية للتحقيق معه ومتابعة قضيته التى حكم فيها بإحالة أوراقه للمقتى من ضمن 14 عنصراً مم إتهمت أجهزة الأمن بالمشاركة فى الهجوم المسلح على قسم شرطة ثانى العريش الجمعة 27 يوليو العام الماضى .

وكانت 8 مدرعات تتبع الهملية ” نسر ” داهمت منزلاً بحى أبو زرعى فى الشيخ زويد شرق العريش وحاصرت المنزل قبل أن تلقى القبض على المدعة ” حمادة أبو شيته ” من أهم النطلوبين للأجهزة الأمنيه فى عمليات العنف ضد أفراد القوات المسلحة وجهاز الشرطة التى وقعت فى سيناء ، ولم تحدث أى إشتباكات حسب المصادر الأمنيه وشهود العيان أثناء القبض على المطلوب فى منزله والتحفظ عليه تحت حراسة مشدده ونقله إلى مديرية أمن شمال سيناء .

وكانت العملية ” نسر ” قد توقفت عن مداهمة أى أوكار أو منازل مند يوم 22 أغسطس الماضى وسبق أن داهمت الحملة منزلاً لأشقاء المقبوض عليه فى مدينة العريش خلال شهر رمضان ولم تتمكن من إلقاء القبض عليه .

قالت مصادر أمينه فى شمال سيناء أن أجهزة الأمن تواصل تحرياتها لكشف حقيقة مقتل مواطنيين فى وسط سيناء أحداهم بتفجيره ودراجته النارية فى قرية خريزة بوطس يناء والثانى منيزل سلمان بريكات عبر اختطافه وفصل راسه عن جسده والقاءها بالقرب من منفد العوجة على خلفية تصفيه المواطن إبراهيم بريكات .

وأكد المصدر الأمنى أن الأجهزة تتحقق من ما يتردد حول تورط الموساد فى تصفيه ” إبراهيم بريكات ” لمشاركته فى عملية إيلات العام الماضى .

بدء التحقيقات مع العنصر الجهادى المقبوض عليه فى حملة ” النسر ”
حمدي جابر
Sat, 01 Sep 2012 16:31:31 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى