آخر المواضيع

آخر الأخبار

17‏/09‏/2012

تويتر يسلم القضاء الأمريكي بيانات متظاهري وول ستريت وتغريداتهم

خرج موقع تويتر من عباءة التواصل الاجتماعي ومن موقع للتدوين المصغر إلى موقع لصناعة التحركات بمختلف أشكالها ومنصة جديدة لتنظيم التحركات السياسية و ملاذا آمنا لكل من يريد العمل بسرية تامة دون أن يعرض حياته لخطر الحكومات.

فقد قامت تويتر في خطوة هي الأولى من نوعها بتسليم القضاء الأمريكي جميع بيانات وتغريدات عضو من متظاهري وول ستريت تحت تهديدات بدفع غرامة مالية إذا لم يقم الموقع بالاستجابة لأمر الحكم القضائي .

ويدعى هذا المتظاهر مالكوم هاريس حيث وقع اتهامه بالخروج في مظاهرة مناهضة للنظام الرأسمالي وسط الطريق الرئيسي من غير تصريح من الشرطة مما أدى إلى توقف حركة المرور لعدة ساعات.

وتقوم تويتر بتسليم تغريداته من شهر سبتمبر العام الماضي حتى شهر ديسمبر ليتم التأكد من أنه على علم بأن هذه المظاهرة لم تحصل على أي تصريح من الحكومة مع العلم عن هناك حوالي 700 آخرين سجلت أسمائهم في قفص الاتهام .

أ ش أ

تويتر يسلم القضاء الأمريكي بيانات متظاهري وول ستريت وتغريداتهم
Night Shift
Mon, 17 Sep 2012 07:05:43 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى