آخر المواضيع

آخر الأخبار

25‏/09‏/2012

"تويتر".. نحو مزيد من "التفاعلية"

الخدمة الجديدة تحول تويتر إلى ساحة تفاعلية

أبوظبي - سكاي نيوز عربية
تنوي شركة تويتر طرح خدمة مجانية مهمة، حيث تسمح للمستخدمين بانتقاء التغريدات وجمعها وتنظيمها ونشرها.

ويعكس التوجه الجديد لتويتر رغبة الشركة بأن تكون ساحة تفاعلية ومحايدة، بدلا من أن تصبح شركة إعلامية، وفقا لمديرها التنفيذي، حيث إن الأداة الجديدة ستسمح للمستخدمين، بمن فيهم الصحفيون، بجمع التغريدات يدويا ونشرها ضمن الأخبار العاجلة.

وكان المراقبون يتوقعون أن تكون تويتر تريد التعامل مع التغريدات معاملة المنتج الإعلامي التي تسيطر عليه سيطرة كاملة، بما يسمح لها باستغلالها للسماح بالإعلانات مدفوعة الأجر، لكن رنين المال لا يغيب أيضا عن التوجه الجديد، فقرار التحكم بالتغريدات جاء بعد أن أدركت الشركة أنها استثمرت في موارد كبيرة، ثم جاءت شركات أخرى وحققت أرباحا دون أن تستفيد تويتر من ذلك.

وتعتبر هذه الخطوة من تويتر -والتي سبقتها إليها كل فيسبوك، وغوغل بلس- مهمة جدا، فالتغريدات الماضية تحمل كنزا مهماً للمستخدمين، فمن خلالها يستطيع المستخدم الحصول على الروابط المنسية لأمور مهمة كان قد تحدث عنها سابقا في تويتر، وكذلك الإحصائيات التي تساعده على معرفة أكثر ما يثير اهتمام متابعيه، وغير ذلك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى