آخر المواضيع

آخر الأخبار

07‏/09‏/2012

مذيعة سورية تتهكم على الرئيس مرسى بعد خطابه في الجامعة العربية

بشكل فج وغير مسبوق، تهكمت مذيعة نشرة الأخبار في الفضائية السورية على الرئيس المصري محمد مرسي بسبب منع بث الفضائيات السورية على الأقمار العربية وخطابه أمام اجتماع وزراء الخارجية العرب بالقاهرة .


وقالت المذيعة السورية : إنهم اغلقوا بث القنوات السورية علي الأقمار العربية، مؤكدة أن سوريا لن تعدم وسيلة التواصل مع محبيها وأنهم قاموا بذلك من أجل ايصال رسالة أنهم قادرون علي الأذي ..ونحن نعلم أنهم كذلك .


وأضافت: إن القرار جاء بعد أن القي "سي مرسي" خطبة الجمعة يوم الأربعاء وكان قد ألقاها قبل ذلك يوم الخميس .. وقالت المذيعة إن "سي مرسي" قال: "إن القرار بالتغيير في سوريا قد اتخذ وليس هناك وقت للإصلاح " وعلقت المذيعة قائلة: من أبلغه بذلك ومن يقرر مصلحة سوريا غير السوريين؟" .


وأضافت المذيعة أن "سي مرسي " قال: إن الشعب السوري حسم خياره وقرر واراد.. وعلقت المذيعة أنه لا خلاف مع "سي مرسي" علي إرادة الشعوب، ولكن عليه أن يدلنا علي آلة سحرية في جيبه لقياسها غير ما يبلغه من جماعات القتل والإجرام .
وقالت المذيعة ساخرة : " سي مرس

ي" نحن نختلف حول ماذا يريد السوريون، فأرح السوريون من تدخلاتك قليلا وتذكر صندوق الاقتراع الذي تخافه جماعتك في سوريا، "سي مرسي" أنت تماديت في التطاول علي سوريا حتي استحققت منا القول إنه بمثل حالتك إذا كان الكلام من ذهب فالسكوت من ذهب" .


وقالت المذيعة : انت يا"سي مرسي " ترتكب جريمة وأن سوريا ماضية في طريق ذات الشوكة حتي يستقيم الأمر لشعبها، وأضافت أن المصريين يسألوك لماذا سحبت الدبابات المصرية من سيناء بعد التهديدات الإسرائيلية وماذا عن القدس ؟وماذا عن غزة وماذا عن كامب ديفيد ؟ .. وانهت المذيعة مقدمتها الطويلة التي استمرت خمس دقائق قائلة : "أخ يا مصر وجعانا".

مذيعة سورية تتهكم على الرئيس مرسى بعد خطابه في الجامعة العربية
قسم الأخبار
Fri, 07 Sep 2012 15:12:00 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى