آخر المواضيع

آخر الأخبار

26‏/09‏/2012

محكمة في البرازيل تأمر يوتيوب بإزالة فيلم مسيء للاسلام

 

 

حظرت محكمة برازيلية أمس الثلاثاء البث الإلكتروني لفيلم مسيء للإسلام أثار احتجاجات في أرجاء العالم الإسلامي وأمهلت يوتيوب 10 أيام لإزالة لقطات من الفيلم من موقعها على الإنترنت.
وجاء القرار الذي أصدرته محكمة في ولاية ساو باولو -التي يوجد بها جالية كبيرة من المهاجرين من الشرق الأوسط- بعد ساعات من إنتقاد رئيسة البرازيل ديلما روسيف "ظاهرة الخوف من الإسلام" في الدول الغربية في كلمة لها في الأمم المتحدة.
والدعوى القضائية ضد الفيلم المثير للجدل، أقامها الاتحاد الإسلامي الوطني، وهي جماعة للمسلمين في البرازيل، ضد شركة جوجل المالكة ليوتيوب لبثها على الإنترنت فيلمًا قالت أنه مهين وينتهك الحق الدستوري في حرية التعبير.
وفي قراره قال القاضي جيلسون ديلجادو ميراندا إن القضية تضع حرية التعبير بجوار الحاجة إلي حماية أفراد ومجموعات من الناس من تصرفات ربما تحرض على التمييز الديني.
ووفقا للحكم الذي نشرته صحيفة استادو دي ساو باولو فإن القاضي خلص إلى أن حظر شيء غير قانوني ينبغي ألا "يؤذي" حرية الفكر والتعبير.

محكمة في البرازيل تأمر يوتيوب بإزالة فيلم مسيء للاسلام
walaa
Wed, 26 Sep 2012 08:19:00 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى