آخر المواضيع

آخر الأخبار

30‏/09‏/2012

وزير المرافق: سعر المياه «مُجمّد» منذ سنوات.. ولا بد من زيادته

 

 

قال الدكتور عبدالقوى خليفة، وزير الدولة لمرافق مياه الشرب والصرف الصحي، إن زيادة أسعار المياه على المواطنين لن تتم إلا بعد عرضها على مجلس الوزراء، وأنه سيدرس القروض المعروضة عليه حاليا من بعض الدول المانحة لإنهاء مشكلة الصرف الصحي فى القرى.

وأضاف «خليفة»، خلال افتتاحه إعادة تأهيل محطة الروضة، التي تم إنشاؤها عام 1968، أن «زيادة أسعار المياه لابد منها خلال المرحلة المقبلة، بسبب تجميد قيمة التعريفة منذ سنوات، في الوقت الذى تنفق فيه شركات المياه المليارات على الكلور والشبة، ورواتب الموظفين، ودعم المياه».

ومن جانبه، قال اللواء السيد نصر، رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب، إنه سيتم زيادة سعر المياه على المواطنين الذين يزيد استهلاكهم عن 10 أمتار متر مكعب في الشهر للشقة السكنية الواحدة، بحيث يتم محاسبة المواطن على 30 قرشا للمتر، وليس 23 قرشا.

وزير المرافق: سعر المياه «مُجمّد» منذ سنوات.. ولا بد من زيادته
وفاء بكري
Sun, 30 Sep 2012 15:27:58 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى