آخر المواضيع

آخر الأخبار

22‏/09‏/2012

حمدي قنديل : التيار الشعبي قادر على تحقيق أهداف ثورة يناير


 

القاهرة - أ ش أ
شهد ميدان عابدين، الجمعة 21 سبتمبر، مؤتمرا جماهيريا حاشدا لإعلان انطلاق "التيار الشعبي المصري" الذي كان قد أطلق فكرته المرشح الرئاسي السابق حمدين صباحي باعتباره تيار الوطنية المصرية الجامعة.
بدأ المؤتمر بتلاوة القرآن الكريم ثم كلمة لمؤسس التيار حمدين صباحي الذي أكد أن التيار هو بداية للمعارضة المصرية الساعية نحو الوصول إلى السلطة.
ومن جانبه قال الإعلامي الكبير حمدي قنديل إن التيار الشعبي هو القادر على تحقيق أهداف ثورة "25 يناير"، ودعا إلى دفع التيار الشعبي نحو الأقاليم في جميع أنحاء مصر.
وأكد أن مصر مدعوة للانضمام إلى التيار الشعبي لخوض الانتخابات البرلمانية القادمة، وتابع :"لا يستطيع أحد أن يغير صورة مصر التي قاومت الغزاة والمستبدين".
وشارك في المؤتمر عبد الحكيم عبد الناصر، نجل الزعيم الراحل جمال عبد الناصر، ود. كريمة الحفناوى العضو المؤسس بالحزب الاشتراكي المصري وعدد كبير من النشطاء والسياسيين.

اخبار اليوم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى