آخر المواضيع

آخر الأخبار

01‏/09‏/2012

بلاغ للنائب العام يطالب بالتحقيق مع طنطاوى فى أحداث رفح ومحمد محمود ومجلس الوزراء

 

تلقى النائب العام المستشار الدكتور عبد المجيد محمود بلاغا اليوم من شريف إدريس المنسق العام لحركة شباب التحرير ضد المشير حسين طنطاوى رئيس المجلس العسكرى السابق، يطالب التحقيق معه فى أحداث محمد محمود ومجلس الوزارء بتهمة التسبب فى قتل المتظاهرين السلميين.


جاء فى البلاغ الذى حمل رقم 3277 لسنة 2012 أن "طنطاوى هو المسئول الأول عن قتل المتظاهرين السلميين فى الأحداث التى اندلعت فى شارع محمد محمود وبالقرب من محيط وزارة الداخلية، احتجاجا على بقاء العسكر فى السلطة، وكذلك الأحداث التى شهدها شارع مجلس الوزارء بسبب قيام القوات المسلحة بفض اعتصام كان يندد بتولى كمال الجنزورى رئاسة الوزراء فى ذلك الوقت ونتج عنه عشرات الضحايا والمصابين.


كما طالب البلاغ بالتحقيق مع المشير طنطاوى فى أحداث رفح الأخيرة وحمله مسئولية مقتل 16 جنديا وإصابة حوالى 7 على الحدود مع إسرائيل أثناء تناول الإفطار.

بلاغ للنائب العام يطالب بالتحقيق مع طنطاوى فى أحداث رفح ومحمد محمود ومجلس الوزراء
amira eldamasy
Sat, 01 Sep 2012 14:19:00 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى