آخر المواضيع

آخر الأخبار

17‏/09‏/2012

أمن البحر الأحمر يحبط محاولة اقتحام قسم شرطة القصير احتجاجًا على إزالة الإشغالات

 

تمكنت القوات الأمنية بالبحر الأحمر من السيطرة على الاشتباكات التي حدثت أمام قسم شرطة القصير، مساء الأحد، بعد الدفع بتعزيزات أمنية كبيرة، لمواجهة محاولات أصحاب البازارات اقتحامه، بسبب اعتراضهم على الحملات الأمنية التي تقوم بها مديرية الأمن لإزالة الإشغالات أمام المحلات السياحية، والقبض على الباعة الجائلين في الشوارع.
وانتقل اللواء مصطفى بدير، مدير أمن البحر الأحمر، والعميد جرير مصطفى، مدير المباحث، حيث تم وضع خطة أمنية لتفريق المحتجين، وعمل كردون أمني لتأمين القسم.
كان مدير الأمن، تلقى إخطارا من المقدم أحمد شلبي، رئيس مباحث القصير، بتجمهر المئات من أصحاب المحال التجارية والسياحية والباعة الجائلين أمام ديوان القسم، حيث رشقوا القسم بالحجارة بسبب اعتراضهم على حملة إزالة التعديات التي قامت بها الأجهزة الأمنية.
وقطع المتظاهرون الطريق أمام قسم الشرطة، فتم الدفع بعدد من سيارات الأمن المركزي والتشكيلات الأمنية و200 مجند، وتم عمل كردون أمني حول القسم، وحدثت اشتباكات بين المتظاهرين وقوات الشرطة التي استخدمت القنابل المسيلة للدموع لتفريق المتظاهرين.
وكانت مديرية أمن البحر الأحمر، قد قامت بحملات للسيطرة على الحالة الأمنية في مدن المحافظة، ومن بينها مدينة القصير، وأسفرت الحملة عن إزالة كافة الإشغالات بشوارع المدينة، وتحرير محاضر ضد المخالفين من أصحاب المحال التجارية والبازارات والباعة الجائلين، كما تم إزالة كافة التعديات بالمدينة، وهى الحملة التي بدأت منذ 3 أسابيع ومازالت مستمرة حتى اليوم.
من جانبه، أكد اللواء مصطفى بدير، مدير أمن البحر الأحمر، استمرار الحملات وعدم توقفها، مؤكدا أن أي تحركات غير شرعية من قبل البعض «سوف تُقابَل بكل قوة وحزم بالقانون، حتى يتم إزالة كافة المخالفات للتأكيد على عودة الأمن إلى كافة مدن المحافظة».

أمن البحر الأحمر يحبط محاولة اقتحام قسم شرطة القصير احتجاجًا على إزالة الإشغالات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى