آخر المواضيع

آخر الأخبار

01‏/09‏/2012

النيابة العسكرية تبدأ التحقيق فى اتهام موافى بالتقصير بأحداث رفح

اللواء مراد موافى - مدير المخابرات العامة السابق

 

قررت النيابة العسكرى تحديد جلسة بعد غد، الاثنين، لسماع أقوال الدكتور سمير صبرى، المحامى، فى البلاغ المقدم منه ضد اللواء مراد موافى، مدير المخابرات العامة السابق، والتى طالب فيها بمنع اللواء موافى من مغادرة البلاد، وتقديمه للمحاكمة.


وكان الدكتور سمير صبرى قد تقدم ببلاغ للنائب العام طالب فيه بالتحقيق مع اللواء موافى، بعد أن صرح لوكالة أنباء تركية بأن جهاز المخابرات المصرية كانت لديه معلومات حول الهجوم الدامى الذى شنه مسلحون تابعون لجماعة تكفيرية على نقطة أمنية تابعة للجيش فى شبه جزيرة سيناء، ولم يتدخل لمنع هذا الهجوم؛ لأنه لم يتصور أن يقتل مسلم أخاه المسلم فى ساعة الإفطار.


وأكد صبرى أن هذا "الإهمال" من جانب رئيس المخابرات السابق أدى إلى استشهاد 17 من جنود وضباط القوات المسلحة. وأضاف فى دعواه أن هذا الإهمال والتراخى من جانب اللواء موافى يوقعه تحت طائلة العقاب عن جرائم مضرة بأمن البلاد، وبالمصلحة العمومية التى نصت عليها المواد 82 و83 و84 من قانون العقوبات، والتى تصل العقوبة لمرتكبها إلى الإعدام.

النيابة العسكرية تبدأ التحقيق فى اتهام موافى بالتقصير بأحداث رفح
walaa
Sat, 01 Sep 2012 16:02:00 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى