آخر المواضيع

آخر الأخبار

02‏/09‏/2012

هـــــام … هاآرتس: ميزان القوى بالمنطقة سيتغير بعد زيارة مرسي للصين

نقلت صحيفة صهيونية عن مسئول أمني مصري كبير أن ميزان القوى العسكرية في الشرق الأوسط سوف يتغير بشكل كبير في المستقبل القريب، عقب زيارة الرئيس محمد مرسي للصين، نهاية الشهر الماضي.


وقال المسئول المصري لموقع صحيفة "هاآرتس" الناطقة بالعبرية "إنه خلال زيارة مرسي للصين وقعت سلسلة من الاتفاقيات الأمنية، والتي سوف تنتج واقعًا جديًدا للقوى العسكرية في الشرق الأوسط"، و أضاف "نحن ننتظر لنرى نسور مصر في ثوبهم الجديد وحذر المسئول البلدان المجاورة لمصر، بانها سوف تكون محمية من الصواريخ التي ستضرب أعدائنا".


وأكد أن القوات الجوية المصري سترفع مستوى قدراتها والمعدات والطائرات وتدريب الموظفين بشكل كبير، عقب التعاون مع الصين، وستكون قوات الدفاع الجوي المصرية قادرة علي الدفاع عن المصريين ضد أي عدوان، مشيرا إلى أن جميع الأطراف في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ستصاب بالذهول من هذا التطور.


وكان موقع ديبكا المقرب من الاستخبارات الصهيونية قد أكد قبل زيارة الرئيس المصري محمد مرسي إلى الصين، أنه سيقوم بتوقيع عقود شراء صواريخ قادرة على حمل رؤوس نووية، ونقل عن مصادر صهيونية وأمريكية أن كلا من السعودية ومصر تسعيان لامتلاك سلاح نووي.


وكشف الموقع أن الرئيس الأمريكي باراك أوباما وافق على أن يلتقي رئيس الوزراء الصهيوني بنيامين نتنياهو يوم الخميس بتاريخ 27 سبتمبر، وسيناقش معه هذه القضية، بالإضافة إلى عدد آخر من القضايا منها البرنامج النووي الإيراني.

هاآرتس: ميزان القوى بالمنطقة سيتغير بعد زيارة مرسي للصين
قسم الأخبار
Sun, 02 Sep 2012 20:59:00 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى