آخر المواضيع

آخر الأخبار

23‏/09‏/2012

عضو بـ«العسكري» يحذر إسرائيل من «جر شَكَل» مصر.. ويؤكد: سنقطع يد أي معتدٍ

 

حذر عضو بالمجلس الأعلى للقوات المسلحة، مما سماه «محاولة إسرائيل جر شَكَل مع مصر»، مشيراً إلى أن القيادة المصرية تراقب كل التطورات الناتجة عن الأحداث التي وقعت على الحدود مؤخراً، والتهديدات الإسرائيلية بعملية عسكرية في سيناء، مؤكداً أن مصر «ستقطع يد» أي معتدٍ «خارجي أو داخلي».

وأكد عضو المجلس الأعلى للقوات المسلحة، الذي رفض ذكر اسمه، لـ«المصري اليوم»، أن المسؤولين المصريين يأخذون التقارير التي تصدر من إسرائيل حول رغبة رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، في تنفيذ عملية عسكرية في سيناء لتصفية بعض العناصر الإرهابية التي تمثل تهديداً على أمن إسرائيل، على حد وصفهم، على محمل الجد.

وحذر مما سماه «محاولة إسرائيل جر شَكَل مع مصر» وهي أمر تتعامل معه قيادة القوات المسلحة بحكمة وهدوء، وأكد أن القيادة المصرية تراقب كل التطورات الناتجة عن الأحداث التي وقعت على الحدود بين مصر وإسرائيل يوم الجمعة الماضي.

وتابع أن مصر «ستقطع يد» أي معتدٍ «خارجى أو داخلي»، ولن تسمح بالمساس بـ«شبر» واحد من أرض سيناء.

إلى ذلك، رفض وزير الخارجية الإسرائيلى، أفيجدور ليبرمان، أي مطالبات مصرية بشأن تغيير معاهدة السلام بين مصر وإسرائيل، وقال فى تصريحات للإذاعة الإسرائيلية، الأحد، إنه من غير المعقول أن توافق إسرائيل على تعديل شروط المعاهدة، وهو ما أيده وزير البنى التحتية الإسرائيلي، عوزى لانداو.

عضو بـ«العسكري» يحذر إسرائيل من «جر شَكَل» مصر.. ويؤكد: سنقطع يد أي معتدٍ
محمد البحراوي,محمد البحيري ,سوزان عاطف,عبد القادر مبارك,أحمد ابو دراع,محمد محمود رضوان
Sun, 23 Sep 2012 18:01:04 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى